قصر الماسة لخدمات التنظيف

شركة قصر الماسة هي من افضل الشركات في جدة في تخصص تنظيف المنازل والفلل والقصور وايضا نعمل على تنظيف حمامات السباحة و تنظيف خزانات المياه والمساجد فلدينا افضل الوسائل والتقنيات الطبيعية التي تحافظ على نظافة المنازل باحدث تقنية وفي امان تام

نجعل المكان أفضل مما كان عليه من قبل

مميزات شركة تنظيف بجدة

سواء المفروشات الارضية من موكيت وسجاد او المجالس والكنب والستائر نحن افضل شركة تنظيف فى جدة

  شركة قصر الماسة المتخصصة فى تنظيف المجالس بجدة تستطيع أن تعلم مدى قيمة تنظيف المجالس في المنزل، وتعرف أن النظافة هو عنوان كل مرآة وهي تعطي المظهر الرائع والرقي والتميز.
والمجالس النظيفة تقوم بإظهار الشياكة والجمال في المنزل، حيث أنها تقوم بتشريفك أمام الضيوف، كما أننا نمنحك الكثير من النصائح والاستخدامات المجربة للمحافظة على المجالس خاصتك نظيفة وأنيفة.
من خلال متابعتك شركة قصر الماسة للتنظيف بجدة يمكنك معرفة الكثير عن التنظيف المتكامل للمنزل، وهذا لأننا أولى الشركات التي تعمل بأجود وأحسن أدوات التنظيف المخصصة للمجالس.
شركة تنظيف مجالس بجدة تعمل منذ وقت بعيد، وهي لديها الخبرة الكافية في تنظيف المجالس في منزل سيدتي، لا يمكن أن تثقي في جميع الشركات، لأن هناك شركات تستخدم المواد المبيضة التي تعمل على تلف القماش وتغير لونه.
حيث تملك الشركة الريادة المتكاملة في العمل فى مجال التنظيف ، قصر الماسة تقدم جميع خدماتها لعملائنا الكرام، لأننا نمتلك الجودة والعراقة، فيكون هدفنا هو تحقيق رضا العملاء، وتقديم أفضل الخدمات المتاحة.

شركة قصر الماسة للتنظيف الشركة العالمية الأولى في مجال تنظيف المجالس بجدة التي تعمل على تنظيف الموكيت والسجاد والمجالس، حيث تزيل جميع أنواع البقع بسهوله ويسر، وهذا لجودة المنتجات المستخدمة.
وإتقان العمل وسرعة الأداء.

عليك الاستعانة بنا فى الحال لنحقق لك افضل مستوى من النظافة لكل مفروشاتك

لماذا تختار شركة قصر الماسة للتنظيف

بكل منطقية سنجيب على هذا السؤال ؛ فالشركة لا تسعى لجمع المال وأداء أعمال لا ترقى للمستوى المطلوب فكل ما نريده بصفتنا شركة رائدة فى أعمال التنظيف بجدة ان نكون مجموعة من العملاء الراضين تماماً عن أداء خدمتنا وان نقدم أجود خدمات التنظيف لهم وان نقوم بكل ما هو في صالحهم في سبيل ان يحصلوا على بيت او مسكن نظيف خالي من اي شيء يعكره او يجعل منه غير نظيف .

  • لدينا فنى صحى متخصص يشرف على اتمام عملية التنظيف ويدلى بنصائحة دائما لك عزيزى العميل.
  • لدينا احدث مكانس وشفاطات للاتربة ونشافات بخار مستوردة من الخارج .
  • الشركة على علم تام باجود مواد التنظيف العالمية المستوردة من الخارج.
  • نلتزم بتسليم الأعمال فى المواعيد المحددة طبقاً لشروط التعاقد
  • تقدم شركتنا خدمة متميزة لتنظيف المراتب والستائر والكنب والمجالس والمفروشات الارضية.
  • وجود كول سنتر لاستقبال اتصالات العملاء علي مدار اليوم.

خدمات تنظيف المجالس بجدة

  • تنظيف المفروشات بالبخار

    يعتبر التنظيف بالبخار هو الحل المثالي . من أجل تنظيف المنازل أو الشركات وغيرها . وتقوم كبرى الشركات العالمية في مجال النظافة باستخدامه . لذلك قامت شركة قصر الماسة بجدة . بإدخال هذا النظام على أنظمة التنظيف الخاصة بها . لمواكبة التطور والعمل على الرقي بمستوى الشركة أمام الشركات المنافسة .
    يقوم التنظيف بالبخار بتنظيف أي بقعة ويستطيع إزالة الدهون . والقضاء على البقايا الموجودة في الأرضيات . والرخام والحوائط، والتي يصعب تنظيفها بالطرق التقليدية المعتادة.
    وبشكل عام تساهم عملية التنظيف بالبخار في القضاء على أي بكتيريا أو جراثيم . الأمر الذي يجعل المكان أكثر أمنًا ؛ ويكون صحيًا لأطول فترة ممكنة .

  • تنظيف الستائر المعلقة

    في شركة قصر الماسة نقوم بتنظيف الستائر المعلقة دون ازالتها ، حيث لدينا معدات مخصصة لتنظيف الستائر من البقع و ازالة ما عليها من اتربة ، ثم تجفيفها و كيها بمعدات اخري.

  • تنظيف اطقم الانتريه و الصالون

    في هذه الحالة ، يتم استخدام مواد منظفة خاصة جدا ، تتميز بكونها قوية علي الاوساخ و البقع ، و لكنها آمنة تماما علي نوعية الاقمشة بتلك الاطقم ، و لا تترك اي رواسب عليها بعد الغسل بالماء ، ثم يتم استخدام مجففات هوائية قوية لتجفيف الاطقم بكفاءة و سرعة عالية .

  • نصائح قصرالماسة للحفاظ علي المفروشات

    تعطي شركة قصر الماسة بعض النصائح لعملائها والتي تعمل علي الحفاظ علي المفروشات لفترة طويلة دون ظهور اي بقع او عليها او تعرضها للاستاخ عن طريق .
    تجنب وضع المشروبات او تناول الطعام علي الكنب والاثاث حتي لا تتسبب في البقع .
    عدم ارتداء الحذاء علي السجاد والموكيت حتي لا تتسبب في ظهور الاتربة
    التأكد من اغلاق النوافذ حتي لا يتسبب في دخول الاتربة للمفروشات والستائر
    التأكد من ازلة البقع فور حدوثها مباشرة حتي لا يتم التصاقها وصعوبة ازالتها مع مرور الوقت.

برمجة وتصميم سوشيال ويب
اتصل بنا